هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
سبحان الله وبحمده   سبحان الله العظيم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيفية الاستعداد لرمضان
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2015 2:51 pm من طرف مناجاة الله

» اللهم بلغنا رمضان
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2015 2:33 pm من طرف مناجاة الله

» قطر النصيب
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالسبت يناير 24, 2015 7:27 pm من طرف حفيده عائشه

» واه يا ابوى
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالسبت يناير 24, 2015 7:25 pm من طرف حفيده عائشه

» صوت جوه قلوبنا
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالسبت يناير 24, 2015 7:24 pm من طرف حفيده عائشه

» يا نجم الليالى
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالسبت يناير 24, 2015 7:22 pm من طرف حفيده عائشه

» شايفين اهو جاى
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 10:13 am من طرف حفيده عائشه

» العريس اهو زى القمر اهو
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 10:12 am من طرف حفيده عائشه

» عاوزه ايه يا حبيبه
جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 10:08 am من طرف حفيده عائشه

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيب رسول الله
جرح أنا بملامح إنسان.... I_vote_rcapجرح أنا بملامح إنسان.... I_voting_barجرح أنا بملامح إنسان.... I_vote_lcap 
marwa adel
جرح أنا بملامح إنسان.... I_vote_rcapجرح أنا بملامح إنسان.... I_voting_barجرح أنا بملامح إنسان.... I_vote_lcap 
الزهراء
مناجاة الله
حفيده عائشه
محمد شربي
MariymForAqsa
اسلام الطيب
safaa ahmed
احمد حسن

جرح أنا بملامح إنسان....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزهراء
مراقبه
مراقبه
الزهراء

تاريخ الميلاد : 29/06/1992

جرح أنا بملامح إنسان.... Empty
مُساهمةموضوع: جرح أنا بملامح إنسان....   جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 4:41 pm

كالشبق العابدي تتشكع بين أورقة الرحيل ....كالباشق الجريح تسافر دون أرصفة للسلام ....تغتال حبال الوصف وتقصف رعدا بالذكريات....
ياصاحبي وكلما ناديتك بكى البكاء لبكائي وكلما رمقتك هدت الذكريات كياني واقتصر الحنين طريقا إلى فؤادي....
وعادت مقطورة الذكرى لتدك طعون أوجاعي ...
قلي ياصاحبي ماذا لو سال الدمع على الوجنات؟؟...من ذا يبرؤ الدمع حينها؟...
قلي ماذا لو طاردني شبح الإنهيار خلف أغرقة الضياع ؟؟ أين ألوذ وإلى أين المنهتى؟؟..
قلي ماذا لو غادرت الطيور سمائي إلى أقف الحطام؟؟..من ذا يعيد غناء البلابل ؟؟...
كيف أرسم طريقا سرمدي العطاء دون بستان إذا ما تعثرت بعثرة الفناء...؟؟
قلي من ذا يرسمني على طريق ملامحه لأرى الحقيقة بعد السراب؟؟..
من ذا يعيدني إلى التعقل بعد الجنون؟؟
بالله عليك إسمع صوتي يارفيقي فهو يحمل نبرة واحدة معزوفة ذكرىبأوتار ملكتها لك...
ولا تسلني إن كنت أشتاقك وأشتاق وصالك ...بل إنظر الى خطوط أكفك ستجدني سجينا أنازع الموت وينازعني...
وإذا قررت الرحيل أشعل مصابيح الليل وسط ساعات النهار فما عاد النهار نهارا في العيون...
دثرني بدثار الذكرى فالبرد سيخرق أنفاس الدفئ حينها...
ويفض دموع الحنين ليحتسي من ترياق الماضي وعلى حرارة أنغاسي ومشاعري...
إرحل إان أردت ولكن ليكن الرحيل إلى مواطن اللقاء لا إلى الهجران والضياع....
ولتكن لي وطن فأنا يتيم بلا أوطان شريد أقطر وجعا كهتان ...
جرح أنا بملامح إنسان ...

فلتكن لي كما تكون لنا الأوطان .....
حبيب رسول الله
admin
admin
حبيب رسول الله

تاريخ الميلاد : 17/01/1991

مُساهمةموضوع: رد: جرح أنا بملامح إنسان....   جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 19, 2011 5:44 am

جزاكي الله خيرا اختي الفاضله اختي الفاضله
موضوع رااااااااائع
سلمت يمينك
https://ahbab-fe-allah.yoo7.com
الزهراء
مراقبه
مراقبه
الزهراء

تاريخ الميلاد : 29/06/1992

مُساهمةموضوع: رد: جرح أنا بملامح إنسان....   جرح أنا بملامح إنسان.... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 19, 2011 6:32 am

.....وجزاك خيرا منه أخي العزيز
سلمت عالمرور الكريم..... Laughing

جرح أنا بملامح إنسان....
صفحة 1 من اصل 1